الأحد، 29 سبتمبر 2013

اجمل قصائد 2014 رومانسيه

اجمل قصيدة
شتقت اليك فعلمنى  ان لا اشتاق
اجمل قصائد 2014 رومانسيه
اجمل قصائد 2014 رومانسيه


علمني كيف أقص جذور هواك من الاعماق
علمني كيف تموت الدمعة فى الاحداق
علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق
يا من صورت لي الدنيا كقصيدة شعر
وزرعت جراحك فى صدري و أخذت الصبر
ان كنت أعز عليك فخذ بيدي
فأنا مفتون من رأسي حتي قدمي
الموج الازرق فى عينيك
ينادني نحو الاعمق
و أنا ما عندي تجربة فى الحب
و لا عندي زورق
إني اتنفس تحت الماء
إني أغرق .. اغرق .. اغرق
يا كل الحاضر والماضي يا عمر العمر
هل تسمع صوتي القادم من اعماق البحر
ان كنت قويا اخرجني من هذا اليم
فانا لا اعرف فن العوم
لو أني اعرف ان الحب خطير جدأ ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميق جدأ ما ابحرت
لو أني اعرف خاتمتي ما كنت بدأت
مع حبي


راقت لذائقتيللشاعر نزار قبانى اشتقت اليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق